التقويم ميلادي  التاريخ: 23/07/2017 14:30


 
  دخول
المعرف:
الكلمة السرية:


حفظ معلومات الدخول
 نسيت كلمة السر?
 عضو جديد, سجل هنا
 
  معلومات عامة
 المقدمة
 الاسعار
 الإتفاقية
 الخصوصية
 المحاسبة
 
 
 

بيت الحسابات

يعتبر النّظام المحاسبي الاول (الأستاذ العام) وبمرونه لاحدود لها المصمم خصيصا للعمل على الشّبكة الإنترنت الذي يعمل باللغة العربية والانجليزية وبالتقويم الميلادي والهجري و بصلاحيات خاصه لكل مستخدم حسب ماتحدده.

يمكنكم بكل سهولة و مرونة انشاء حسابات متعددة منفصل و مستخدمين بمستويات مختلفة لعدة شركات تحت حساب واحد وادارتها بكل سهوله من اي مكان وفي اي وقت مع امكانية الربط بينهم تلقائيا بحيث تكون وحدة متكاملة.

يعطي شركتك او مؤسّستك او حتى عملك الخاص (مثل مشروع بناء منزل او ادارة الصناديق او الجمعيات او حتى المصاريف المنزلية) كلّ القوة و ميزات الاداء العالي عن الانظمة التقليدية التي تعمل على الشبكات المحلية بدون صداع و مشاكل وتكاليف تركيب البرامج وعمل إدارة تقنية المعلومات.

نظام المحاسبة على الانترنيت يمكنك بالعمل في أيّ وقت / في أيّ مكان فقط سجل واستخدم وابدء فورا بعرض التقارير والمعلومات التي تحتاجها لانجاح ادارة اموالك بكل سهوله عن طريق استخدام برنامج المحاسبة الذكي والفوري.

يتميز الموقع بوجود مجموعة من تركيبة الحسابات الجاهزه والتي يمكن استخدامها فورا او تعديلها حسب متطلباتكم اضافة الى المرونه الكبير في اضافة المستخدمين وتحديد الصلاحيات او حتى تحديد الحسابات او التقارير التي يمكنهم الاطلاع عليها.

التسجيل والاستخدام مجاني لكن بدون دعم. في حالة رغبتكم الحصول على دعم كامل ومساندة نرجوا المراسلة للتفاهم.

للمراسلة او الاستفسار البريد الالكتروني : support@zgoldz.com